علم EParena.com أن إدارة النادي الأهلي تقدمت بإلتماس جديد للاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل رفع الإيقاف عن اللاعب الدولي حسام غالي حتى يتمكن من المشاركة في مباريات نصف النهائي بدوري الأبطال الإفريقي .

واشتمل الإلتماس الذي قدمه النادي الأهلي على أن يتم الإكتفاء بعقوبة غالي 3 مباريات فقط بدلاً من 4 على أن تكون مباراة الإسماعيلي يوم الأحد المقبل هي الأخيرة لغالي في الإيقاف ليتثنى له اللعب في قبل النهائي .

وينتظر الأهلي أحد فريقي الترجي أو مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن تأهل بطل مصر كوصيف للمجموعة الثانية خلف شبيبة القبائل الجزائري بفارق 5 نقاط قبل الجولة الأخيرة .

واعتمد النادي الأهلي في خطابه للكاف على عدة حالات مشابهة لحالة حسام غالي وأهمها حالة الحارس الجزائري فوزي شاوشي الذي طرد في مباراة مصر في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية وتم إيقافه 4 مباريات ثم تم تخفيف العقوبة إلى 3 مباريات فقط .

ويلعب الأهلي يوم الأحد المقبل ضد الإسماعيلي في الإسماعيلية في ختام مباريات دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا قبل أن يدخل في مرحلة الجد وينافس بقوة على لقب البطولة المؤهلة لنهائيات كأس العالم للأندية بالإمارات ديسمبر المقبل .