أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق أنه طالب التوأم حسام وإبراهيم حسن بضرورة التركيز مع فريق نادي الزمالك في الفترة المقبلة والبعد عن حجج السحر والشعوذة والحكام .

وفي حوار تلفزيوني له على قناة "مودرن سبورت" قال منصور " بعد الحصول على حكم بإعادة انتخابات رئاسة نادي الزمالك قام التوأم بالاتصال بي وقمت بحثهم على ضرورة التركيز بشكل أكبر مع الفريق ونسيان الحجج " .

وكان مرتضى منصور قد حصل أول أمس على حكم من مجلس الدولة بإعادة انتخابات نادي الزمالك بعد إقراره بأن هذه الانتخابات شابها التلاعب والتزوير , لتعاد الانتخابات مرة أخرى وتزداد فرص منصور للعودة لرئاسة نادي الزمالك من جديد .

وطالب منصور ثنائي نادي الزمالك عمرو زكي وشيكابالا بإثبات ولائهم لنادي الزمالك بالتألق في جميع المباريات ومساعدة النادي على الفوز , ناصحاً الأخير بأن يبتعد عن سهرات الفنانين وينصب تركيزه في الملعب فقط .

وأنهى منصور حديثه عن نادي الزمالك قائلاً أن مجلس الإدارة الحالي حقق بطولة واحدة فقط وهي التزوير في قضية جدو , والانتخابات الرئاسية , فضلاً عن نحسهم المستمر لفريق الكرة , مضيفاً " وبعد رحيل عامل النحس , الأن فقط سيفوز حسام حسن بجميع المباريات المقبلة في الدوري " .