تمكن فريق نادى الزمالك اليوم من تحقيق فوز كبير على حساب سموحه الصاعد حديثا للدورى الممتاز بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن إطار منافسات الأسبوع السادس من مسابقة الدورى الممتاز لهذا الموسم .

حيث سيطر الزمالك على مجريات شوط المباراة الأول وعكس المتوقع تمكن أصحاب الأرض لا الجمهور من إحراز هدف السبق بعد أن تمكن "صامويل" من مراوغة "هانى سعيد" وتمرير الكره ليضعها "أحمد بلال" بسهولة فى المرمى فى الدقيقة 19 .

وينشط الأبيض بعد الهدف ويحصل "شيكابالا" على ضربه حره مباشرة ينفذها "هانى سعيد" ببراعه ويحرز هدف التعادل للزمالك فى الدقيقة 22 ,وبالرغم من محاولات هجوم الأبيض لإحراز هدف التقدم فى شوط المباراة الأول لكن دفاعات سموحه بقيادة "التابعى" حالت دون ذلك.

ومع بداية شوط المباراة الثانى يضغط الزمالك بكل قوة ويتمكن "حسين ياسر المحمدى" من إحراز الهدف الثانى بعد أن تلقى تمريرة من "عبد الشافى" ليضعها داخل شباك حارس سموحة,ويواصل الزمالك الإستحواذ على الشوط الثانى بالرغم من محاولات أصحاب الأرض لإحراز هدف التعادل.

ومن ركله حرة جديدة يحرز المدافع الأخر "محمود فتح الله" هدف الزمالك الثالث فى الدقيقة 80 من زمن المباراة لتنتهى بفوز الزمالك بثلاث أهداف ليعود للإنتصارات التى غابت عنه الفترة الماضية ويحصل على ثلاث نقاط هامه فى مشوار المسابقة,ويذكر أن المباراة قد شهدت عدد كبير من الإنذارات من جانب الحكم الدولى "فهيم عمر" .

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة الثامنة وله مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلى فى حين تجمد رصيد سموحه عند النقطه الثانية .