رد رؤوف جاسر نائب رئيس أنتخابات نادي الزمالك على هجوم الأستاذ مرتضى منصور والذي صرح أمس بأن مجلس الزمالك فاشل ووضع النادي في ديون تُقدر ب 260 مليون جنيه بالإضافة لإهماله المؤوية وفشله في قيادة الزمالك.

ورد جاسر في تصريحات على اذاعة الشباب والرياضة قائلاً " الميزانية بها عجز 2 مليون فقط " وحين سؤاله عن 260 مليون قال مستهزءاً " أنا بليد في الحساب ".

وأضاف " من انجازتنا تسديد الضرائب التي استلمنا النادي وهو مديون بها وقمنا بتسديد جزء كبير منها والمجلس وضع من جيبه الخاص من أجل الزمالك، ممدوح عباس أقام حديقة من حر ماله والعتال كذلك وكلنا يد واحدة في تيار واحد حتى لو اختلفنا في وجهات النظر ".

وأكد " لم تكن هناك خلافات بيننا والجنايني معنا ولم يستقيل ونحن من أشد محبي ممدوح عباس ولم يهاجم أحد الآخر او يسبه أو يقول له حرامي وكل هذا عار من الصحة ".

وأشار " مرتضى استغل ذكاءه كمحامي لإفساد الإنتخابات النزيهة عن طريق بعض الأخطاء الإدارية والتي تسببت بها اللجنة المؤقتة التي كانت تنظم العملية الإنتخابية بقيادة محمد عامر والتي لا دخل لنا بها ولم يتم تزوير الإنتخابات كما أُشيع للإعلام ".

وأشار جاسر إلى مُفاجأة بخصوص شيكابالا وأندرلخت قائلاً " نتفاوض مع أندرلخت بخصوص المبلغ المعروض والأقرب أننا سنوافق على بيع شيكابالا لأندرلخت البلجيكي ".

يُذكر أنه تم تسريب خبر تزوير الإنتخابات للرأي العام وذلك قبل أن تضع المحكمة الإدارية حيثيات القرار والتي أشارت إلى عدة أخطاء أدارية من قبل اللجنة التي أدارت الإنتخابات.