يواصل EParena.com مسلسل الكشف عن المواهب المصرية الشابه في الخارج , التي قد تفيد المنتخبات المصرية مختلفة الأعمار السنية ,, بشكل واضح إن تم الإعتماد عليها مستقبلا في أي حين .. ذلك إن لاقت من الأساس إهتمام مسئولي اللعبه ومنتخبات الفئات السنية المختلفه في مصر إن أرادوا .

في ذات السياق , يكشف الموقع اليوم عن موهبه مصرية شابه أخري في الخارج وتحديدا في أسيا , وبالتحديد في دولة قطر .

الموهبه المصرية الشابه هي اللاعب المدافع الصلب "عبد الله مدحت مصطفي" البالغ من العمر 19 عاما فقط فهو مواليد يونيو 1991 ,ويلعب حاليا لنادي الأهلي القطري الذي ينافس في الدوري القطري الممتاز .

عبد الله يحمل الجنسية المصرية فقط , وهو من أب وأم مصريين ,حيث كان يدرس ويتدرب لسنوات في أكاديمية أسباير القطرية العالمية الرياضية الشهيره ,وذلك قبل أن يتخرج منها مطلع العام الجاري .

وفور تخرجه من الأكاديمية , تهافتت عليه وغيره من خريجي الأكاديمية , العديد من الفرق القطرية ,ولكن في مارس الماضي إختار اللعب للنادي الأهلي القطري , كون فرصته في اللعب أساسيا تعد كبيره للغايه.

وهو ما قد كان بالفعل , ويشارك المدافع المصري الشاب بصورة أساسية في الوقت الحالي مع فريقه القطري , في الدوري القطري الممتاز .

وتأتى إمكانية ضم المدافع "عبد الله مدحت" لأي من منتخب الشباب أو الأوليمبي متاحة إن أبدى أيا من مسئولي المنتخبين المصريين أدني إهتمام به .

EParena.com سيواصل لاحقا الكشف عن المزيد من المصريين بالخارج , فتابعونا .. ويسعدنا التواصل مع زوار وأصدقاء الموقع بشأن الأمر عبر البريد الإلكتروني للموقع .