قرر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي استبعاد عدد كبير من نجوم النادي الأهلي الكبارا عن مواجهة فريقه مع النادي الإسماعيلي في الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل .

وعلم EParena.com أن أبرز المستبعدين من هذه المباراة هو نجم الفريق محمد أبوتريكة , بالإضافة إلى وائل جمعة وشريف إكرامي , وسيد معوض .

بينما عاد للقائمة كل من الليبيري فرانسيس , وعاد للمشاركة أساسياً أحمد عادل عبدالمنعم بعد ضمان عدم دخول إكرامي الحارس الأساسي للقائمة.

وفيما يلي قائمة المباراة " أحمد عادل عبدالمنعم , محمد مختار , شريف عبدالفضيل , أحمد السيد , محمد سمير , أيمن أشرف , أحمد فتحي , حسام عاشور , شهاب الدين , محمد شوقي , أحمد شكري , جدو , أسامة حسني , محمد بركات , فرانسيس , محمد غدار , محمد طلعت , محمد فضل " .

وأرجع البدري أسباب استبعاده لبعض نجوم الفريق نظراً لحصولهم على إنذارت وخوفاً من اصطدامهم بالإنذار الثاني مما يبعدهم عن مباراة نصف النهائي المقبلة التي ستكون أكثر أهمية وصعوبة , بينما برر دخول فضل القائمة رغم حصوله على إنذار بأن وجوده استكمالاً للعدد فقط ولكنه لن يشارك إلا في حالات الطوارئ .