تمكن نادي ريال مدريد من تحقيق فوز بشق الأنفس خارجه ملعب أمام نادي ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الثالث من الدوري الأسباني .

وشهد الشوط الأول من المباراة ضغط كبير من نادي ريال سوسيداد وكاد أن يخطف هدف الأفتتاح في الدقيقة 25 بعد إنفراد تام بالمرمى لمهاجم النادي الباسكي لكنه سدد الكرة بجوار القائم .

وبعد بداية الشوط الثاني بخمسة دقائق أفتتح الوافد الجديد دي ماريا أهداف المباراة بهدف رائع من تسديدة قوية سكنت شباك أصحاب الأرض .

وبعد هدف دي ماريا بعشر دقائق عاد النادي الباسكي وسجل هدف التعديل في الدقيقة 62 بعد عرضية متقنة من ركلة حرة أسكنها راؤول تامودو بالتخصص في شباك كاسياس .

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق أنقذ كاسياس النادي الملكي من هدف التعديل لأصحاب الأرض بعد تسديدة رائعة يخرجها كاسياس من قلب المرمى .

وحاول نادي ريال سويسداد تسجيل هدف التعديل وخطف نقطة من فم الأسد لكن محاولته لم تأتي بجديد وأضاع النادي الميرنجي العديد من الفرص من الهجمات المرتدة الناتجة عن هجمات النادي الباسكي لكن المباراة لم تشهد أهداف أخرى وأنتهت بفوز الملكي بهدفين مقابل الهدف .

وأرتفع رصيد نادي ريال مدريد إلى سبع نقاط بعد فوزين متتالين وتعادل في المباراة الأفتتاحية ، وسيواجه نادي ريال مدريد نظيره إسبانيول يوم الثلاثاء القادم في الأسبوع الرابع من الليجا الأسبانية .

 

شاهد هدف ريال مدريد الأول



شاهد هدف ريال مدريد الثاني