فتح المستشار مرتضى منصور النار على لاعب الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا" في المؤتمر الصحفي الذي عقده الأول صباح اليوم بمكتبه الخاص للإجابة عن عدد من التساؤلات حول تزوير انتخابات الزمالك وموقفه ضد شيكابالا .

وأقاد مراسل EParena.com أن المستشار مرتضى منصور قد فاجئ حضور المؤتمر بكشفه عن صور "تفضح" اللاعب الدولي الأسمر مع فتيات وفي أماكن لا يفترض أن يتواجد فيها وأكد أن ذلك أثناء رحلته الأخيرة بمارينا .

وكان شيكابالا قد خرج عن النص عقب تبديله في مباراة سموحة الأخيرة وطالب الجماهير بمساندة عباس , بينما طالب مرتضى منصور بالصمت وعدم التحدث كثيراً مما أثار غضب الأخير .

وأكد منصور خلال المؤتمر أن تصرف شيكابالا السيء - على حد تعبيره- جاء بناء على تعليمات من ممدوح عباس ورؤوف جاسر بعد صدور قرار بتأكيد تزوريهما للانتخابات الرئاسية الأخيرة .

وفي سياق مختلف أكد رئيس الزمالك الأسبق أنه على استعداد تام ألا يخوض الانتخابات "المُعادة" مرة أخرى إذا ما رآى كبار شخصيات النادي أن وجوده غير ضروري وذلك في حالة واحدة فقط , وهي وجود رئيس لايسيء لنادي الزمالك .

وعلى جانب أخر أرسل منصور رسالة لمجلس عباس قائلاً " انتظروا الحّل" وذلك بعدما أكد أنه أرسل مستندات الحكم الصادر ضد المجلس الحالي لحسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة والقرار الوحيد الأن هو حّل المجلس الحالي وتعيين أخر حتى موعد الانتخابات المقبلة التي لم تحدد بعد .