قاد الكاميروني صامويل إيتو نادي إنتر ميلان من تحقيق فوز صعب وهام على نادي أودينيزي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي .

وأفتتح أصحاب الأرض أهداف المباراة في الدقيقة 28 من الشوط الأول عن طريق اللاعب جوسيب إيليشيش بعد أن أرتدت الكرة من حارس الأنتر جوليو سيزار لتجد متابعة من إيليشيش ليضع الكرة بكل سهولة في المرمى الخالي ، وأنتهى الشوط الأول بتأخر الأنتر بهدف نظيف .

وفي الشوط الثاني عادل صامويل إيتو النتيجة في الدقيقة 62 بعد أن تلاعب بمدافع نادي باليرومو وسددها بقوة في الزاوية اليمنى من مرمى باليرمو .

وبعد هدفه بستة دقائق عزز صامويل إيتو النتيجة لنادي الأنتر في الدقيقة 70 بعد أن سدد الكرة على يسار حارس باليرمو .

وحاول باليرمو العودة إلى اللقاء في الخمس دقائق الأخيرة وأضاع العديد من الفرص السهلة وأنتهت المباراة بفوز نادي الأنتر بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة .

وأرتفع رصيد الأنتر إلى 7 نقاط بعد فوزين وتعادل ليتصدر ترتيب الدوري الإيطالي وسيواجه نادي الأنتر نظيرة باري يوم الأربعاء القادم في الأسبوع الرابع .

وفي ملعب الفريولي تمكن نادي يوفنتوس من إستعاده نغمة الأنتصارات بفوز كبير على نادي أودينيزي بأربعة اهداف دون رد .

أفتتح مهرجان أهداف اليوفي اللاعب الإيطالي ليوناردو بونوتشي في الدقيقة 18 بعد عرضية رائعة من ديل بيرو لم يحسن أستقبالها حارس نادي أودينيزي لتجد متابعة اللاعب بونوتشي داخل المرمى .

وعزز اللاعب  فابيو كوالياريلا أهداف السيد العجوز في الدقيقة 24 بعد تمريرة أرضية من ميلوس كراسيتش تجد متابعة رائعة من كوالياريلا بكعب القدم .

وواصل الوافد الجديد ميلوس كراسيتش صناعته للأهداف ومرر تمريرة أرضية كلاوديو ماركيزيو الذي تابع الكرة إلى داخل المرمى ليسجل هدف اليوفي الثالث .

وحاول أودينيزي تقليص الفارق لكن هجامته لا تأتي بجديد ليعود اليوفي ويسجل هدفه الرابع عن طريق اللاعب فينتشينزو ياكوينتا بعد تمريرات رائعة من لاعبي اليوفي تجد تسديدة أرضية من ياكوينتا ليختتم مهرجان الأهداف .

وبعد هذه النتيجة أرتفع رصيد اليوفي إلى أربعة نقاط محتلاً المركز الثامن وسيواجه السيد العجوز نادي باليرمو يوم الخميس المقبل في الأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي .

 

حمل هدف باليرمو الأول

حمل هدف الأنتر الأول

حمل هدف الأنتر الثاني