واصل نادي برشلونة تفوقه على نادي أتليتكو مدريد وفاز عليه على أرضه ووسط جمهوره بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الثالث من الدوري الأسباني .

وشهدت بداية الشوط الأول ضغط كبير من النادي الكتالوني وأضاع دافيد فيا إنفراد بعد أن سدد الكرة في القائم وبعد فرصة فيا مباشرة أستطاع الأرجنتيني ليونيل ميسي أفتتاح أهداف المباراة بعد تمريرة رائعة من بيدرو سددها ميسي بمهارة في المرمى المدريدي .

وفي الدقيقة 25 عاد بطل السوبر الأوروبي وسجل هدف التعديل عن طريق اللاعب لويس جارسيا بعد عرضية متقنة من ركلة ركنية تجد رأسية رائعة من جارسيا .

وضغط برشلونة بقوة بعد هدف أتليتكو مدريد وأستطاع تسجيل الهدف الثاني بعد أن عرضية رائعة من ركلة ركنية تجد أستلام رائع من بيكية للكرة وتسديدة قوية في الشباك المدريدية .

وهدأ إيقاع اللقاء نسبيا بعد هدف برشلونة الثاني وأنتهى الشوط الأول بتقدم النادي الكتالوني بهدفين مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني شوط الفرص الضائعة ، تغاضى حكم اللقاء من أحتساب ركلتين جزاء للنادي المدريدي بعدما أرتطمت الكرة في يد أحد لاعبي البرسا وشهد ملعب المباراة صيحات أستهجان من جماهير أتليتكو مدريد على حكم المباراة وذهب اللقاء إلى جو الشد العصبي .

وهدأ أداء النادي المدريدي نسبياً بينما أرتفع أداء النادي الكتالوني وأضاع العديد من الفرص السهلة أبرزهما إنفراد ميسي بالمرمى لكن تألق حارس أتليتكو مدريد منع برشلونة من مضاعفة نتيجة المباراة .

وفي الوقت الضائع أشهر طرد حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب أتليتكو مدريد توماس أوفالوسي بعدما دخل بقوة على ميسي الذي خرج مصابا وكان يتألم من الأصابة بشدة عقب خروجه وتبدو الأصابة خطيرة على اللاعب الأرجنتيني .

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد نادي برشلونة إلى ستة نقاط محتلاً المركز الخامس بينما تجمد رصيد نادي أتليتكو مدريد عند النقطة السادسة في المركز الثالث .

 

حمل هدف برشلونة الأول

حمل هدف أتليتكو مدريد الأول

حمل هدف برشلونة الثاني