تمكن فريق بروسيا دورتموند الألماني الذي يضم بين صفوفه محمد زيدان من الفوز على فريق نادي شالكة بنتيجة 3-1 في مباراة ضمن مباريات الأسبوع الرابع للدوري الألماني بوندزليجا.

سيطر فريق دورتموند على مجريات اللقاء منذ البداية حتى النهاية، فيما أدى شالكة أداءاً غاية في التواضع ليواصل نتائجه المخيبة للآمال في الدوري هذا الموسم.

وكان النجم الياباني كاجاوا قد افتتح التسجيل لصالح دورتموند في الدقيقة 19 من زمن المباراة، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 58 ليكون نجم اللقاء بدون منازع.

وأضاف اللاعب البولندي البديل ليفاندوفسكي الهدف الثالث لدورتموند في الدقيقة 85، بينما سجل هدف شالكة الوحيد اللاعب الهولندي كلاس يان هونتلار قبل نهاية المبارة بثلاث دقائق فقط.

ولم تشهد المباراة مشاركة محمد زيدان بسبب غيابه لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي كانت قد لحقت به الموسم الماضي، ومن المتوقع أن يعود اللاعب المصري إلى المشاركة في تدريبات الفريق في منتصف أكتوبر القادم.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد دورتموند إلى النقطة التاسعة ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة، بينما يواصل شالكة تذيله للجدول بلا رصيد من النقاط بعد أن انهزم في أربع لقاءات من أصل أربع لقاءات خاضها الفريق.