أكد حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك أنه سيشجع النادي الأهلي المصري في مهمته الإفريقية ضد فريق الترجي التونسي في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا . 

وقال حسام حسن في تصريحات لبرنامج "مساء الأنوار" على قناة مودرن سبورت " سعدت كثيراً بمشهد تشجيع جماهير الزمالك للنادي الأهلي ضد هارتلاند وتواجدهم في المدرجات الحمراء حاملين الأعلام البيضاء " . 

وأضاف نجم الأهلي والزمالك والأسبق قائلاً " تشجيع النادي الأهلي واجب وطني عندما يلعب في البطولة الإفريقية لأنه يعتبر منتخب مصر ولا يلعب باسم الأهلي وإنما يلعب باسمنا جميعا " . 

وتأهل النادي الأهلي لملاقاة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن حصل على المركز الثاني في المجموعة الثانية بصعوبة بالغة بعد هزيمتين وتعادلين وفوزين . 

وعن المباراة المرتقبة بين الأهلي والترجي قال عميد لاعبي العالم 2001 " يجب على النادي الأهلي أن يعيد لأندية مصر تفوقها على أندية شمال أفريقيا بعد التعثر أمام الشبيبة من الأهلي والإسماعيلي , والتعثر من حرس الحدود أمام الفتح المغربي ذهاباً وإياباً " . 

وفي نهاية حديثه مع "مساء الأنوار" الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي قال ثالث أفضل لاعب في إفريقيا عبر تاريخها " يجب على جميع مشجعي الأهلي والزمالك وكل الأندية المصرية أن يتحدو ويقفو بجوار الأهلي حتى يضيف لمصر إنجاز جديد بالفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا " .