أكد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي أنه قد توجه للنيابة صباح اليوم من أجل الإستماع لشاهدة الشهود في البلاغ المقدم ضده من قبل حسن عبد الفتاح المصور الصحفي بجريدة صوت الأمة.

وقال متعب في اتصال هاتفي لقناة"مودرن كورة : "لقد أجمع الشهود على كذب الرويات التي اختلقها المصور ضدي وذلك لأن تلك هي الحقيقة كما سبق وذكرت مراراً وتكراراً في كافة البرامج التلفزيونية وذلك على الرغم من أنه هو من طلب سماع شهادة هؤلاء الشهور".

وأردف متعب في حديثه قائلاً : "لقد مكثت في النيابة صباح اليوم لمدة ساعتين كاملتين حتى انتهينا من سماع شهادة الشهود".

وحول رأيه في المشاكل الدائرة حوله في الوقت الحالي رد متعب قائلاً : "أنا لما أسعى للمشاكل مطلقاً ولكنني تفاجأت بقيام المصور بتقديم بلاغ ضدي عندما جائني أمر الاستدعاء من النيابة علي منزلي وكل ما أسعى له حالياً هو اثبات برائتي من تلك التهم الموجهة لي".

وأكد متعب بنبرة حادة قائلاً : " لقد أجبرني هذا المصور على الذهاب للنيابة مرتين على الرغم من عدم اقترافي لأي ذنب ولكنني أثبت برائتي وحينها أقسم بالله العظيم أنني لن أترك حقي أبداً".

وعن عودته للتدريبات مع الأهلي رد قائلاً : "سأعود للتدريبات مع مطلع الأسبوع المقبل، فلقد تعافيت تماماً من الإصابة وأنا لست في حاجة للسفر لألمانيا مرة أخرى".

وحول مشاكله مع الصحفيين رد متعب قائلاً : "البعض حاول توصيل صورة خاطئة عني للصحفيين ولكنني أؤكد أنني أقدر وأحترم العديد من الصحفيين والنقاد الرياضيين وأحترم تماماً انتقادهم لي ولكنني لا أقبل مطلقاً المساس بحياتي الشخصية في ملك لي".

وعن خوف جماهير الأهلي من ارتباطه بيارا ناعومي على الرغم من أنها ملكة جمال مصر وهو من أصول ريفية رد قائلاً : "هي ستكون زوجتي أنا، ومع احترامي لكل الآراء إلا أنني لا يهمني رأي أحد في هذا الموضوع".