نشر الموقع الرسمي لنادي سندرلاند الإنجليزي الذي يلعب له الجناح الطائر المصري احمد المحمدي تصريحات لستيف بروس المدير الفني للفريق عن اللاعب الملقب ببيكهام المصري.

ويرى بروس أن المحمدي لديه فرصة كبيرة في النجاح في الدوري الإنجليزي إذا استمر على نفس النحو الذي يسير به الآن. فالمحمدي بدأ خمس لقاءات أساسياً مع سندرلانند من أصل خمس لقاءات لعبها الفريق في الدوري، وتألق بشكل لافت حتى أنه في مباراة السبت جعل كليشيه لاعب الأرسنال يعاني طوال اللقاء.

وقال بروس : " المحمدي ما زال في بداية انطلاقته في إنجلترا ولم يصل لمرحلة النضوج القصوى، ولكنه ما زال 23 سنة فقط وخاض مع منتخب مصر 30 لقاء دولي ".

وأضاف : " عندما رأيته في مباراة مصر وإنجلترا بويمبلي، رأيت لاعباً رائعاً يتميز بالسرعة الفائقة حتى أنه استطاع التفوق على أشلي كول في السباق على الكرة وهو نادراً ما يحدث مع أشلي ".

ويذكر أن أشلي كول غاب عن لقاء مصر وإنجلترا بسبب الإصابة ولعب ليتون بينيس في نفس المركز أمام المحمدي، ويبدو أن الأمر اختلط على بروس.

واختتم بروس تصريحاته قائلاً : " المحمدي لديه سرعة فائقة وتمكن من لعب الكرات الهوائية، وأتمنى أن يستمر على نفس النهج ويواصل التعلم وأنا متأكد من ذلك، ووقتها ستكون لديه فرصة ممتازة ".

يذكر أن المحمدي كان قد تألق بشكل لافت للنظر في كل المباريات التي شارك فيها في الدوري الإنجليزي مع فريقه الجديد نادي سندرلاند الإنجليزي مما جعل ستيف بروس يشيد به لوسائل الإعلام.