تباينت آراء جماهير نادي سندرلاند الإنجليزي حول وضع أحمد المحمدي من المشاركة في التشكيلة الأساية للفريق وذلك بعد أداء مباراة قوية في افتتاح الدوري الإنجليزي ثم مباراة ضعيفة في مشاركته الثانية أمام وست بروميتش ألبيون.

فعلى إحدى المواقع الجماهيرية الخاصة بنادي سندرلاند تم طرح تساؤل حول التشكيل الأمثل الذي يفضل الجمهور أن يبدأ أساسياً في مباراة برمنجهام القادمة.

وقام عدد من الجماهير بوضع المحمدي في التشكيلة الأساسية للفريق ولكن كان هناك اختلاف بين وضعه كلاعب جناح أيمن أو وضعه كلاعب ظهير أيمن، وإن كانت أغلبية الترشيحات رجحت كفة لعبه دور الجناح الأيمن.

وعلى الجانب الآخر لم تختار بعض الجماهير المحمدي ضمن التشكيلة الأساسية بعد أداءه الباهت في المباراة السابقة في الدوري أمام وست بروميتش ألبيون، فقام البعض بوضع اللاعب أونوها بديلاً له كظهير أيمن وكامبل بدلاً من كجناح أيمن.

وتجدر الإشارة إلى أن النسبة الإجمالية للجماهير التي وضعت المحمدي في التشكيلة الأساسية لمبارة برمنجهام بلغت 62.5 % من إجمالي مشاركات الجماهير.

ومن الجدير بالذكر أن المحمدي كان قد أدى مباراة ضعيفة في ثاني لقاءاته بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق ويست بروميتش ألبيون ليضعه ستيف بروس على دكة البدلاء في مباراة سندرلاند وكولشيستر في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كارلنج كب" في المباراة التي انتهت لصالح سندرلاند بهدفين نظيفين سجلهم دارين بينت.