أكد مارتن يول المدير الفني لنادي أياكس أمستردام الهولندي الذي يلعب له النجم المصري أحمد حسام "ميدو" أن المجموعة التي تضمه مع إيه سي ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني وأوكسير الفرنسي هي مجموعة جيدة جداً.

وقال يول في تصريحات للموقع الرسمي لأياكس : " بالطبع نحن لا نسعى للفوز باللقب، فنحن نعلم إمكانياتنا جيداً، وفرق مثل الميلان وريال مدريد فرق قوية للغاية ومبارياتنا معهم ستكون بالتأكيد مثل اللوحات الفنية في كرة القدم ".

ولكن مارتن يول أبدى استياءه فقط من وقوع أوكسير معه في المجموعة حيث قال : " الشىء الوحيد الغير جيد هو وقوعنا مع أوكسير، فالميلان والريال سيتأهلان كأول وثاني المجموعة، وبالتالي علينا عدم التفريط في المركز الثالث، ولكن بوجود أوكسير سيكون الأمر صعباً، فقد أنهوا الموسم الماضي من الدوري الفرنسي في المركز الثاني وبالطبع الدوري الفرنسي أقوى من نظيره الهولندي ".

واختتم يول حديثه قائلا : " ولكن هناك ميزة كبيرة بالطبع وهي أننا سنلعب أمام فريقين من الفرق الكبيرة والمشرحة للبطولة وبالتالي سيستمتع جمهورنا بمارياتنا معهما كما أننا سنتعلم الكثير من خلال مواجهتهما ".

والجدير بالذكر أن أياكس أمستردام كان قد أوقعته قرعة دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الأوروبي "شامبيونز ليج" في المجموعة السابعة مع كل من ريال مدريد الإسباني وإيه سي ميلان الإيطالي وأوكسير الفرنسي.