يلعب نادي أياكس أمستردام الهولندي الذي يضم النجم المصري أحمد حسام "ميدو" أمام نادي ريال مدريد الإسباني في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا "شامبيونز ليج" يوم 15 سبتمبر خارج أرضه على ملعب سنتياجو برنابيو الشهير.

وذكر موقع "نيوز لوج" الهولندي أن مهاجم الفريق وهدافه الأول لويس سواريز سيغيب عن اللقاء نتيجة حصوله على إنذار في مباراة فريقه أمام فريق ديناموكييف الأوكراني في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لدور المجموعات بالبطولة.

ولن يكون سواريز هو الغائب الوحيد عن اللقاء حيث يغيب أيضاً اللاعب فيرتونين لنفس السبب حيث حصل تحصل على إنذار في مباراة ديناموكييف.

وعلى الجانب الآخر فإن اللاعب المصير أحمد حسام ميدو قد يتمكن من المشاركة في اللقاء في حالة انتهائه من التأهيل البدني والفني قبل المباراة وإن كانت نسبة مشاركته قليلة نسبياً، حيث كان قد صرح اللاعب في حديث لإاعة الشباب والرياضة أنه سيحتاج أسبوعين للتأهيل البدني في إنجلترا قبل الدخول في التأهيل الفني والمشاركة في التدريبات الجماعية لأياكس.

جدير بالذكر أن ميدو كان قد سبق وشارك أمام نادي ريال مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا وسجل هدفاً رائعاً في مرمى إيكار كاسياس حينما كان يلعب وقتها لنادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي.