يستعد اللاعب الدولي المصري محمد زيدان للسفر إلى مدينة دورتموند الألمانية بعد أن أنهى فترة التأهيل التي كانت مقررة له في مصر.

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريح خاص لـEParena.com : " لقد حجز زيدان التذاكر بالفعل وهو يستعد الآن لإنهاء كافة متعلقاته من أجل السفر ".

وأضاف المصدر : " نستطيع أن نؤكد أن زيدان سيكون في ألمانيا بإذن الله تعالى في خلال يومين أو ثلاثة على أقصى تقدير، ومن المرجح أن يكون موعد سفره يوم الثلاثاء القادم بمشيئة الله ".

وأكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن زيدان قام بتنسيق كل شىء مع ناديه وأنه على أتم استعداد الآن لاستكمال رحلة علاجه في الخارج.

وكان EParena.com قد انفرد منذ ما يقرب من الشهر بأن زيدان سيسافر إلى ألمانيا نهاية أغسطس الجاري دون أية مشاكل خاصة بالتجنيد أو خلافه، وهو ما أكدته بعد ذلك سفارة مصر في برلين.

يذكر أن زيدان كان قد أمضى فترة علاج في مصر بالمركز الطبي الألماني بالقاهرة وتحت إشراف طبيب من نادي بروسيا دورتموند حضر وأقام في مصر خصيصاً من أجل متابعة حالة زيدان، وسيتجه زيدان إلى ألمانيا هذا الأسبوع لعرض نفسه على الطبيب الذي أجرى له العملية ومقابلة يورجن كلوب المدير الفني لبروسيا دورتموند وزملاءه اللاعبين قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال المراحل النهائية للعلاج على أن يعود للمشاركة في المباريات في منتصف أكتوبر القادم بإذن الله.