أبدى عدد كبير من جمهور نادي سندرلاند الإنجليزي سعادة بالغة بأداء المصري أحمد المحمدي بعد ظهوره بشكل أكثر من رائع في مباراة فريقه اليوم أمام مانشستر سيتي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميير ليج".

وأكد عدد من الجماهير عبر المنتديات الخاصة بفريق سندرلاند أن المحمدي أدى أداءاً مبهراً وفوق العادة في المباراة.

وقال عدد آخر أن المحمدي تخطى جاريث باري لاعب مانشستر سيتي بطريقة أكثر من رائعة في كرة الهدف، بعد أن مر من باري واضعا الكرة بين قدميه ورفع الكرة التي احتسبت بسببها ركلة جزاء لصالح سندرلاند.

وتمنى أحد الجماهير الذين شاهدوا اللقاء أن يكون سندرلاند قد استطاع وضع بند في العقد يستطيع من خلاله الفريق شراء المحمدي بصفة نهائية، ومتمنياً في الوقت نفسه استمرار المحمدي على نفس المستوى دون أن يتراجع أداءه في المباريات القادمة.

ومن جهة أخرى أشادت الجماهير أيضاً بكل من تيتوس برامبل وكيران ريتشاردسون لاعبي الفريق معتبرينهم من نجوم المباراة.

يذكر أن المحمدي كان قد تألق بصورة لافتة للنظر واستطاع قيادة فريقه للفوز على مانشستر سيتي بهدف نظيف في الوقت القاتل من المباراة وتحديداً في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع حين انطلق في الجبهة اليمنى وتخطى جاريث باري لاعب مانشستر سيتي ورفع كرة باتجاه دارين بينت لم يجد مدافع السيتي بديلاً سوى عرقلته حتى لا يلحق بالكرة ليحتسب الحكم ركلة جزاء لسندرلاند حولها بينت في المرمى.