كما عودكم EParena.com دائماً على الكشف عن كل ما هو جديد في عالم الاحتراف وعن المواهب المصرية المهاجرة خارج البلاد، يقدم لكم EParena.com اليوم ظاهرة جديدة في عالم الرياضة المصرية وفي دنيا الاحتراف الخارجي.

بطلتنا اليوم هي شابة تبلغ من العمر 24 عاماً وتدعى إحسان عيد عبد الملك، وهي شقيقة لاعب كرة القدم المصري الشهير أحمد عيد عبد الملك لاعب نادي حرس الحدود ومنتخب مصر.

إحسان لا تلعب رياضة واحدة بشكل احترافي، فقد احترفت لعبتي كرة القدم النسائية فلعبت لفريق وادي دجلة ومنتخب مصر وتألقت في صفوف الفريق وارتدت الفانلة رقم 10 تقديراً لموهبتها العالية وفازت مع فريق وادي دجلة ببطولة كأس مصر وحصلت على لقب هداف الدوري والكأس.

كما احترفت لعبة كرة اليد فلعبت لفريق النادي الأهلي وتألقت بين صفوفه ولعبت لمنتخب مصر أيضاً لتتلقى عرضاً للاحتراف في أحد الأندية الفرنسية التي تلعب في دوري الدرجة الأولى الفرنسية لليد.

وبالفعل وافق النادي الأهلي على سفرها للاحتراف، وحصلت على استغناء من نادي وادي دجلة حتى يتسنى لها السفر والاحتراف في فرنسا.

وعلم EParena.com أن إحسان وقعت على عقد احتراف مع أحد الأندية الفرنسية ينتهي في مايو 2011 وسافرت بالفعل يوم الجمعة الماضية إلى فرنسا لتبدأ رحلة احترافها لتصبح أول لاعبة مصرية تحترف في الخارج.

إحسان تعد واحدة من بين مئات المواهب المحترفة في الخارج التي كشف عنها EParena.com لزواره الكرام، فتابعونا دائماً للكشف معاً عن مزيد من المواهب المهاجرة خارج الديار.