أكد جوزيه مورينهو المدير الفني لريال مدريد الأسباني بأن الدوري الإنجليزي هذا الموسم لن يخرج عن تشيلسي حامل اللقب أو مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي مستبعدا أرسنال وليفربول من السباق .

وقال مورينهو لشبكة سكاي سبورتس " سيكون الأمر صعبا على روي هودجسون فليفربول يذهب للأسوأ خلال الثلاثة سنوات الماضية ، فهو يحتاج للوقت ولا أعتقد بأن ذلك سيكون سهلا فلا أعتقد بأنهم يسيروا في الاتجاه السليم " .

وأضاف " أرسنال أيضا .. عام بعد عام يقتربوا ولكن لا وتسمع نفس التعليقات مثل هو فريق صغير وسنكون الأبطال الموسم المقبل وأتذكر بأني واجهتهم " حينما كان في تشيلسي " في الكارلنج كانوا بتشكيلة كلها من الصغار ، ولكن الأولاد الصغار لم يعودوا كذلك فهم الآن 25 و26 و27 عاما " .

وأردف " فابريجاس ووالكوت وكليشي وسانيا وسونج ليسوا صغارا بل هم في عمر الفريق الذي يمكنه الفوز ولكنني لا أعتقد بأنهم سيفعلوها وأعتقد أن اللقب لن يخرج عن تشيلسي أو مانشستر يونايتد وربما مانشستر سيتي فهم يمتلكوا فريقا عظيما " .

يذكر أن تشيلسي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط منفردا يليه أرسنال في المركز الثاني برصيد 4 نقاط و بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي .