أعلن نادي فولهام الانجليزي عبر موقعه الرسمي عن تعاقده مع المدافع الدولي الجزائري رفيق حليش لمدة ثلاث سنوات قادماً من نادي بنفيكا البرتغالي بمقابل مادي لم يعلن عنه النادي اللندني .

وبدأ حليش صاحب الـ23 عاماً مشواره الكروي مع فريق نصر حسين داي الجزائري عام 2004 وهو في سن الـ18 عاماً قبل أن يبدأ مسيرته الاحترافية في البرتغال حيث انتقل لفريق بنفيكا العريق في عام 2008 ولكنه لم يتوفق في مسيرته مع فريق العاصمة لشبونة لينتقل معاراً لفريق ناسيونال ماديرا حيث أمضى ثلاثة مواسم ليعود بعدها لبنفيكا الذي باعه لفولهام .

ويملك حليش في رصيده الدولي 20 مباراة مع منتخب الجزائر كان منها المشاركة في كأس العالم الأخيرة في جنوب افريقيا كما شارك في كأس الأمم الافريقية التي أقيمت في أنجولا مطلع العام الحالي حيث حقق فيها المنتخب الجزائري المركز الرابعة وأحرز فيها حليش هدفه الدولي الوحيد في مرمى مالي في الدور الأول .

وبعد التوقع صرح حليش للموقع الرسمي لفولهام: " سعيد جداً بانتقالي لفولهام الذي يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز الذي أعتبره الأقوى في العالم، حيث سيكون بمقدوري بجانب لاعبين رائعين والتنافس مع فرق رائعة، والانتقال لفولهام شيء لطالما حلمت به " .