أستهل نادي ريال مدريد مشواره في الليجا الأسبانية بفوز كبير على إسبانيول بثلاثة أهداف دون رد في إطار مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الأسباني في مباراة شهدت طرد ثلاثة لاعبين .

وأحتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة 28 بعد تسديدة من رونالدو ترتطم بيد أحد مدافعين نادي إسبانيول ، وتقدم رونالدو لتسديد الركلة وسجلها على يمين الحارس لكن الحكم أعاد الكرة ليسددها رونالدو في نفس الزاوية ويسجل هدف الميرنجي الأول .

وبعد مرور ساعة كاملة من المباراة ، أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه المدافع البرتغالي بيبي بعد تلقيه إنذارين بسبب التدخل القوي على أحد لاعبين إسبانيول ، وبعد حالة الطرد بثلاثة دقائق أشهر الحكم بطاقة حمراء أيضا في وجه اللاعب إيرنستو جالان بعد تدخله العنيف على كرستيانو رونالدو .

وعاد هيجواين للتهديف وعزز أهداف النادي الملكي في الدقيقة 79 قبل خروجه مباشرة بعد تمريرة متقنه من رونالدو لينفرد اللاعب الأرجنتيني بالمرمى ويسجل هدف الريال الثاني .

وخرج هيجواين بعد أن سجل الهدف الثاني وأحل كريم بنزيمه بديلا له ، وسجل بنزيمه هدف الريال الثالث قبل نهاية المباراة بدقيقتين بعد أن راوغ مدافع إسبانيول وسدد الكرة زاحفه أرضية في مرمى الحارس الكاميروني .

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء الثالثة في وجه اللاعب خوان فورلين بعد إعتراضه على هدف الريال الثالث ليتلقي البطاقة الصفراء الثانية من ثم البطاقة الحمراء .

وشهدت المباراة سيطرة تامه من لاعبي النادي الملكي وأضاعوا العديد من الفرص السهلة بينما تألق كاسياس وأنقذ فرصتين من مهاجمي النادي الكتالوني .

وبهذه النتيجة أحتل نادي ريال مدريد صدارة الدوري الأسباني موقتا برصيد 10 نقاط بينما تجمد رصيد نادي إسبانيول عند النقطة السادسة محتلياً المركز السادس .

 

شاهد صور اللقاء

 

حمل هدف ريال مدريد الأول

حمل هدف ريال مدريد الثاني

حمل هدف ريال مدريد الثالث