أستطاع نادي برشلونة الفوز على نادي سبورتينج خيخون بهدف دون رد أحرزه المهاجم الأسباني دافيد فيا في الأسبوع الرابع من الدوري الأسباني .

وكان الشوط الأول يسير بسيطرة كاملة من برشلونة لكن بدون خطورة وتهديد مرمى خيخون بأستثناء إنفراد أنييستا الذي تصدى له حارس سبورتينج خيخون وبعد أنتهاء الشوط الأول حدثت أشباكات بسيطة بين لاعبي الفريقين لكن سرعان ما أنهى حكم المباراة هذه الأشباكات بإنذار للاعب سبورتينج خيخون .

وبعد بداية الشوط الثاني بأربعة دقائق تمكن دافيد فيا من أحراز الهدف الأول للنادي الكتالوني بعد أن أنفرد بالمرمى ويسدد الكرة على يمين الحارس ليفتتح أولى أهداف البرسا .

وكان نجم برشلونة المصاب ليونيل ميسي يتابع المباراة من مدرجات ملعب الكامب نو بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة أتليتكو مدريد .

والمباراة كانت دائما ما محسوره في منتصف الملعب بدون هجمات خطيرة على كلا المرميين ، وخرج اللاعب بويان كريكتش في الدقيقة 70 وأحل اللاعب الأرجنتيني ماسكيرانو بديلاً له .

وحاول الفريق الضيف العودة إلى المباراة في أخر الدقايق لكنه الدفاع الكتالوني وقف سد منيعا لهجماته لتنتهي المباراة بفوز برشلونة ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط محتلياً المركز الثالث .



شاهد هدف برشلونة



شاهد صور المباراة