نشرت صحيفة "دير فاستن" الألمانية المختصة بأخبار نادي بروسيا دورتموند الألماني الذي يلعب له المهاجم الدولي المصري محمد زيدان تقريراً مطولاً عن المستوى الجيد للفريق الذي ظهر به منذ انطلاق بطولة الدوري الألماني.

وتناولت الصحيفة خط هجوم بروسيا دورتموند بالتحليل حيث اعتبرته من أقوى الخطوط في الفريق والذي ساهم بشكل كبير في ظهور الفريق بهذا المستوى الجيد بما يتضمنه من لاعبين على رأسهم المهاجم البارجوياني لوكاس باريوس ومن خلفة صانع الألعاب الدولي التركي نوري ساهين والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ونقلت الصحيفة تصريح سريع على لسان يورجن كلوب المدير الفني للنادي قال فيه: " روبرت لاعب كبير ويمتلك مكانة كبيرة في أيرلندا، كما أن مركز صانع الألعاب سيزداد قوة عقب عودة زيدان من الإصابة التي لحقت به الموسم الماضي".

وأضاف كلوب قائلاً : " الاختيار سيكون صعب جداً وذلك لأن اللاعبين الثلاثة مختلفين عن بعض تماماً ولكنهم جميعاً يتمتعون بالخطورة المطلوبة على المرمي".

وأختتم كلوب تصريحه قائلاً : " بالعودة لمركز الهجوم الذي يشغله لوكاس باريوس فأعتقد أن ليفاندوفسكي يستطيع ملأ هذا المكان في حالة الحاجة إليه لأنه يتمتع بخطورة كبيرة على المرمى".

يذكر أن زيدان قد عاد مؤخراً لألمانيا للانتظام في تدريبات الفريق واستكمال برنامجه العلاجي للتعافي من إصابة القطع في الرباط الصليبي التي لحقت به الموسم الماضي.