تمكن النادي الأهلى من إنتزاع ثلاثة نقاط من نادي وادي دجلة في مباراة ضعيفة المستوى في الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز .

وكان الشوط الأول يسير من جانب واحد وهو الجانب الأهلاوى وأضاع محمد بركات أخطر فرص النادي الأهلى في بداية المباراة وحاول هجوم النادي الأهلي أدراك هدف الأفتتاح في الشوط الأول لكن محاولاته لم تأتي بجديد وأكتفوا باللعب في منتصف الملعب لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

وفي بداية الشوط الثاني أستطاع القائد حسام غالي من أدراك هدف الأفتتاح بعد عرضية متقنة من أحمد فتحي من ركلة ركنية أسكنها غالي برأسه في الشباك الدجلاوية .

وهدأ سير اللقاء بعد هدف الأهلى وواصل الفريقين اللعب المحصور في منتصف الملعب مع محاولات قليلة من كلا الفريقين لم تفسر عن أهداف أخرى لتنتهي المباراة بفوز النادي الأهلى بهدف دون رد .

وفي مباراة أخرى أستطاع المقاولون العرب من أقتناص ثلاثة نقاط غالية من فم الدراويش بعد الفوز بهدفين مقابل هدف في ملعب المقاولون العرب .

وأفتتح أصحاب الأرض أهداف اللقاء في الدقيقة 24 عن طريق اللاعب إيهاب المصري وبعد الهدف بعشرة دقائق عزز محمد سمارة أهداف فريقه بهدف ثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم المقاولون العرب بهدفين نظيفين وسط دهشة كبيرة من جماهير الإسماعيلية .

وحاول الفريق الضيف العودة إلى اللقاء وبعد محاولات عديدة أستطاع أحمد سمير فرج تقليص الفارق بهدف ثاني قبل نهاية المباراة بربع ساعة وحاول الإسماعيلي أدراك هدف التعادل لكن محاولته لم تأتي بثمارها لتنتهي أحداث المباراة بفوز غالي وصعب للمقاولون العرب بهدفين مقابل هدف .

 

شاهد صور مباراة الأهلى ووادي دجلة

شاهد هدف اللقاء

 

وسيتم إضافة المزيد من الصور في أقرب وقت