أكد طارق العشري المدير الفني لنادي حرس الحدود أنه من الممكن أن يرتدي عصام الحضري حارس مرمى نادي الزمالك قميص حرس الحدود بدءأ من شهر يناير القادم حين يتم فتح باب الانتقالات الشتوية.

وقال العشري في حديث لبرنامج الكورة وشوبير : " بالفعل هناك كلام حول عصام الحضري وأتمنى أن ينضم إلينا في شهر يناير القادم ولو حتى على سبيل الإعارة ".

وأضاف العشري : " هناك مشكلة لدي في مركز حراسة المرمى، فلا يوجد سوى على فرج فقط من بعد إصابة كاميني، ولذلك قررنا الدخول في مفاوضات مع الحضري خاصة في ظل سياسة الدور التي يتبعها حسام حسن في الزمالك بين الحضري وعبد الواحد السيد والتي لا يرضى عنها الحضري ".

وأكد العشري أن المفاوضات بدأت عن طريق أحمد عبد الغني لاعب الحدود والذي تربطه علاقة قوية بالحضري، ورحب الحضري بالفعل بصفة مبدئية بالانتقال للحدود.

وقال العشري : " نحن الآن في انتظار موافقة مجلس إدارة الزمالك والجهاز الفني بقيادة حسام حسن ووقتها سندخل في المفاوضات بصفة رسمية ".

وأكد العشري أن منتخب مصر يحتاج حارسين كبار بحجم عبد الواحد والحضري والوضع في نادي الزمالك ليس في صالح المنتخب، فالحارس حتى يرتفع مستواه يحتاج للاستمرارية في اللعب لا أن يلعب مباراة ويجلس مباراة.

وفجر العشري مفاجأة أخرى حين أكد أنه تفاوض أيضاً مع عبد الواحد السيد حين جلس احطياطياً للحضري وطالب بالرحيل، وأنه اتصل به شخصياً وأخبره برغبته هذه إلا أن عبد الواحد عاد للمشاركة من جديد فاتجهت المفاوضات تجاه الحضري.