وسط بكاء عبد الحليم علي على الهواء مُباشرةً مؤكداً أن دموعه جاءت بسبب جمهور الزمالك وحبهم له وحبه لهم والإهانة التي تعرض لها من خلال منعه من الدخول لملعب التدريب لممارسة عمله بشكل طبيعي بعد قرار التوأم بإقالته هو وعمرو المطراوي بعد المشادة التي نشبت بينهما قبل ايام قليلة.

وفي برنامج السادسة مساءاً على قناة مودرن سبورت حضر عبد الحليم علي وبدأ البرنامج وسط بكاء شديد حزناً على إهانة تاريخه والطريقة التي تم اقالته بها بعد ما قدمه للزمالك بإعتباره هداف الزمالك التاريخي مؤكداً على أن قرار اقالته كان مُبيتاً ضده من قبل.

وفي مُداخلة هاتفية من قبل جلال أبراهيم رئيس المجلس المعين لنادي الزمالك وبخ حليم بشدة قائلاً له " أنت طالع تعيط عالفضائيات كان من الأفضل أن تأتي للغرف المغلقة ويتم حل الموضوع داخل نادي الزمالك داخل البيت وليس خارجه ".

وبرر حليم موقفه بأن أبراهيم حسن هو أول من خرج للفضائيات وقام بالإتصال بالعديد من الصحفيين لينشر خبر إقالة حليم والمطراوي بسبب المشادة التي نشبت بينهم ودموعه التي خرجت هي بسبب حبه للزمالك.

يُذكر أن عبد الحليم علي هداف الزمالك التاريخي قد اعتزل كرة القدم في مطلع الموسم بعد محاولات عديدة من جانبه للعب الكرة داخل الزمالك ولكن لم يتحقق وتكريماً له جعله مجلس إدارة ممدوح عباس أحد أعضاء الجهاز الفني مع العميد حسام حسن.