EParena.com وبعد فترة ليست بالقصيرة في مجال الكشف عن المحترفين المصريين الشباب والكبار المغمورين في الخارج في أوروبا وآسيا وغيرهما , بين دوريات قوية وأخري متوسطة وأخيرة ضعيفه , الموقع يصل اليوم عبر هذا التقرير للإكتشاف رقم 95 تقريبا في عمر الموقع

EParena.com الذي سعي طويلا للكشف دوما عن المواهب المصرية الشابة التي قد تفيد المنتخبات المصرية مستقبلا إن لاقت إهتمام .. وكما تابع كثيرون في أوقات سابقه , كشف عن العديد من المواهب الفائقه في أوروبا من أصول مصرية وكثيرا منهم يحملون جنسيات مصرية , يؤسفه القول أن هذا الإكتشاف قد يكون الأخير له ! - مؤقتاً - وسيتم الكشف عن أسباب التوقف في الأيام القادمة .

تقرير الموقع اليوم عن لاعب إنجليزي مصري من أصول مصرية , يلعب في الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية .. ووفقا لعديد من التقارير الإنجليزية الكروية فهو موهبه جيدة إلى حد بعيد ينتظرها مستقبل مشرق في عالم كرة القدم والملاعب الإنجليزية .

اللاعب الشاب يبلغ من العمر 19 عاما وبعض أيام بالتحديد . فهو من مواليد 10 سبتمبر 1991 . في مدينة وولفرهامبتون الإنجليزية , اللاعب يدعي سامي السيد مرسي وشهرته في الملاعب الإنجليزي " سام " .

مرسي يلعب حاليا لفريق بورت فالي في الدرجة الإنجليزية الثانية , وهو الذي لعب سابقا لفترات طويلة بين صفوف ناشيء وأكاديمية نادي وولفرهامبتون .

مرسي يلعب كمدافع أيمن وإرتكاز دفاعي , ويتميز بقدرات بدنيه هائله ومميزة إلى حد كبير , ويلعب مرسي لنادي بورت فالي منذ أواخر العام 2008 وحتي الأن وينال دوما إشادات جمة من الأجهزه الفنية المتعاقبه على الفريق الأول للفريق الإنجليزي الذي يتصدر حاليا ترتيب دوري الدرجة الثانية الإنجليزية .

في العام الماضي , حصل سامي علي لقب أفضل لاعب ناشيء في نادي بورت فالي الإنجليزي وتم تكريمه رسميا في مؤتمر صحفي موسع من قبل إدارة النادي الإنجليزي .

ورغم صغر سن مرسي إلا أنه يلعب حالياً لصالح الفريق الأول لبورت فالي , ولكن ليس بصورة أساسية بعد .. حيث يشارك في الوقت الحالي كبديل .

بقي أن نذكر واقعه طريفه , وأن اللاعب ذو الأصول المصرية أحرز هدفا في مرمى النادي الأهلي المصري منذ عام !

وجاء ذلك حينما شارك فريق شباب الأهلي تحت 18 عاما وقتها في بطولة ودية دولية في لندن , وتصادف أن وقع الأهلي في ذات المجموعه التي ضمت لجواره فريق بورت فالي .

لكن الفريق المصري حينها إستطاع الفوز بنتيحة 2/1 , وكان محرز هدف بورت فالي , سامي السيد مرسي ذو الأصول المصرية ! .

أخيرا .. سامي من الممكن جدا والمتاح أن يتم استدعائه لتمثيل أياً من منتخب الأوليمبي أو منتخب مصر للشباب إن أعطى مسئولي ومدربي تلك المنتخبات أدنى إهتمام بشأن أمر اللاعب !

 

شاهد صور اللاعب