في إطار التفاعلية التي يقدمها EParena.com مع قراءه لمواكبة سخونة الأحداث الرياضية المحلية والعالمية , يقدم فريق عمل الموقع قالب جديد لأشكال هذا التفاعل وهو "مراوغات أريناوية" .

"مراوغات أريناوية" هي عبارة عن أبرز عناوين أخبار الرياضة المصرية والعالمية , مصحوبة بتعليقات ساخرة من أعضاء فريق عمل EParena.com , وسيكون لك دورك في هذه التعليقات الساخرة حيث سيكون بإمكانك عزيزي القارئ التعليق على ما تراه مناسباً من العناوين المطروحة من خلال التعليقات بالأسفل .

1 - البنزرتى : الأهلي لم يعد الفريق الذي لا يقهر كما كان مع جوزيه ... أحمد ربنا وأدعي للبدري . ( تعليق : محمد عبد الخالق )

2 - لييرس يحقق المفاجأة ويتعادل مع أندرلخت بعشرة لاعبين ... لو كدة نطردلكوا لاعيب كل ماتش . ( تعليق : محمد عبد الخالق )

3 - دييجو ميليتو لبينتيز " كل مرة تغيرني ؟ " بينتيز : " ميليتو سيستعيد شهيته التهديفية " ميليتو يسجل في المباراة التالية ، هل قال بينتيز " أنا صح " ؟!! ( تعليق : هشام إسماعيل )

4 -اعتقال زميل المحمدي في سندرلاند بتهمة الاغتصاب... حاسب يا محمدي ليحاكموك بتهمة اغتصاب كليشيه "دة انت بهدلته يا راجل في ماتش أرسنال" ( تعليق : وسيم أحمد )

5 - القصة كاملة .. هشام رشاد : لو بقيّ مجلس عباس لكان ديفيدز لاعباً بالزمالك بفضل ميدو... نفد بجلده كان مرتضى منصور طلعله ملفاته ولبسه قضية توريد هروين من هولندا ( تعليق : وسيم أحمد )

6 - انفراد - إنترميلان وإيه سي ميلان قد يكونا ضمن إحتفالات الزمالك بالمئوية ... الماتش طبعا هيتلعب فالمحكمة الإدارية العُليا ( تعليق : محمد البنا )

7 - اعتقال تايتوس برامبل لاعب سندرلاند بتهمة اغتصاب فتاة في العشرينات .. بشكله ده.. طبيعي يبقى غصب عنها ( تعليق : حلمي حلمي )

8 - القبض على حكم فضيحة إيطاليا وكوريا بمونديال 2002 لحيازته هيروين ! .. لو كان معاك حشيش كانو جابوك تحكم في مصر ( تعليق : عبد القادر سعيد )

9 - كمال درويش : مش هرشح نفسي تاني ,, حازم إمام : عمري ما هدخل انتخابات تاني ,, شوبير : مرتضى منصور راجل كفاءة .. ( إحنا أسفين يا مرتضى ) (تعليق : عبد القادر سعيد )

10 - بسبب شعبيته الكبيرة في هولندا .. "قميص" ميدو يحقق مبيعات مرتفعة لأياكس .. طب ودي تتعرف ازاي في مصر؟ أكيد بفواتير التوحيد والنور ! ( تعليق : عبد القادر سعيد )

11 - حسام البدرى : مباراة الإسماعيلى فرصة لتجهيز البدلاء للمرحلة القادمه بدورى الأبطال ... تجهيز مين منك لله... مع جوزيه كان احتياطي الأهلي زي الأساسي انت أول واحد تخلي الأساسي زي الاحتياطي ( تعليق : وسيم أحمد )