تمكن نادي ريال مديد أقتناص فوز صعب وهام على نادي أوكسير الفرنسي بهدف دون رد في إطار مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

وكان الشوط الأول يشهد طيله فتراته سيطرة كبيرة من النادي الملكي لكن دون تسجيل أهداف على المرمى الفرنسي وأعتمد أوسكير صاحب الأرض على الهجمات المرتدة والسريعة ، وأنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي .

وظل ريال مدريد مسيطراً في الشوط الثاني بقوة ودافع نادي أوكسير ووقف الدفاع الفرنسي صامداً أمام الأعصار المدريدي طيلة فترات الشوط الثاني وسدد رونالدو تسديدة قوية ورائعة في الدقيقة 69 من ضربة حرة مباشرة أنقذها حارس أوكسير ببراعة وبعدها مباشرة أضاع رونالدو رأسية خطيرة علت مرمى أوكسير .

كما أضاع الأرجنتيني هيجواين فرصة ثمينة في الدقيقة 77 كادت أن تغير سير اللقاء ، وحول المدافع بيبي رأسية قوية بالخطأ في مرماه لكن من حسن حظه أنها أرتطمت بالقائم الأيمن لمرمى كاسياس في واحدة من أخطر الهجمات على المرمى المدريدي .

وجاء الفرج متأخراً لنادي ريال مدريد في الدقيقة 80 وسجل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا هدف النادي الملكي الأول بعد تمريرة رائعة أحسن أستقبالها ليسددها بقوة على يمين حارس نادي أوكسير الفرنسي معلناً عن تقدم النادي الملكي بهدف رائع لتنتهي المباراة بفوز غالي وثمين لنادي ريال مدريد على أصحاب الأرض نادي أوكسير .

وفي أمستردام أنتهت مباراة الميلان الإيطالي وأياكس الهولندي " ميدو " بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق في مباراة شهدت العديد من البطاقات الصفراء للاعبي نادي الميلان الإيطالي .

أفتتح المهاجم المغربي منير الحمداوي أهداف نادي أياكس في الدقيقة 23 من الشوط الأول بينما تعادل للميلان السويدي زلاتان إبراهيموفتش في الدقيقة 37 .

يذكر أن اللاعب المحترف المصري أحمد حسام ميدو الذي يلعب لصفوف نادي أياكس قد غاب عن هذه المباراة بسبب عدم جاهزيته لخوض اللقاء .

وبهذه النتائج يرتفع رصيد نادي ريال مدريد إلى ستة نقاط محتلياً صدارة المجموعة وأحتل نادي الميلان المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر بينما أحتل نادي أياكس المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وتزيل نادي أوكسير المجموعة بدون نقاط .

 

حمل هدف ريال مدريد الوحيد

 

حمل هدف أياكس الأول

حمل هدف الميلان الأول