تمكن نادي بايرن ميونخ الألماني من الفوز على نادي بازال السويسري بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا .

وأفتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة 18 بهدف من لاعب دورتموند السابق الكسندر فراي لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي بازال السويسري بهدف نظيف .

وفي الشوط الثاني عاد البايرن وتعادل في الدقيقة 56 بعد أن أحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للضيوف أستطاع شفاينستايجر  أن يسكنها في الشباك السويسرية .

قبل نهاية المباراة بدقيقتين سجل نجم المباراة شفاينستايجر  هدف نادي البايرن الثاني ليهدى النادي البافاري الصدارة المستحقة في المجموعة الخامسة برصيد ستة نقاط بينما تزيل نادي بازال المجموعة بدون نقاط  .

وفي المباراة الثانية أستطاع نادي روما الفوز على نادي كلوج الروماني بهدفين مقابل هدف في ملعب الأوليمبيكو بروما .

وجاء الفرج لأصحاب الأرض متأخراً بعد أن أفتتح المدافع الفرنسي فيليب ميكسيس أهداف نادي روما في الدقيقة 69 من عمر اللقاء بينما عزز المهاجم الإيطالي ماركو بوريللو أهداف فريقه بهدف ثاني بعد هدف روما الأول بدقيقتين .

وعاد النادي الروماني من بعيد وأستطاع اللاعب ألين رادا أن يقلص الفارق ويسجل هدف نادي كلوج الأول ، وحاول النادي الروماني بعد الهدف لأدراك التعادل لكن محاولاته لم تأتي بجديد لتنتهي المباراة بفوز غالي لنادي روما بهدفين مقابل هدف .

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد نادي روما إلى ثلاثة نقاط محتلياً المركز الثالث بفارق الأهداف عن نادي كلوج الذي أحتل المركز الثاني .

 

حمل هدف البايرن الأول

حمل هدف البايرن الثاني

حمل هدف البايرن الثالث


حمل هدف روما الأول

حمل هدف روما الثاني

حمل هدف كلوج الأول