تمكن نادي تشيلسي الأنجليزي من الفوز على نادي مارسيليا الفرنسي بهدفين دون رد في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا .

وكان الشوط الأول يسير بأتجاه واحد وضغط كبير من لاعبي البلوز على النادي الفرنسي وأفتتح المدافع جون تيري أهداف النادي الأنجليزي مبكراً في الدقيقة السابعة من ضربة ركنية نفذها زميله مالودا .

وأحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لنادي تشيلسي أستطاع أنيلكا أن يسجلها في مرمى نادي مارسيليا ليعزز أهداف فريقه وينهي المباراة مبكراً وأنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم نادي تشيلسي بهدفين دون رد وسط أستسلام كبير من لاعبي مارسيليا .

وواصل نادي تشيلسي ضغطه الكبير في الشوط الثاني وأضاع العديد من الفرص السهلة أبرزها تسديدة أليكس الصاروخية التي أرتطمت بالقائم الأيسر وف

وواصل نادي تشيلسي ضغطه الكبير في الشوط الثاني وأضاع العديد من الفرص السهلة بينما وقف القائم سداً منيعا لأخطر هجمات الشوط الثاني بتسديدة صاروخية من أليكس ومثلها للغاني مايكل إيسيان لتنتهي المباراة بفوز نادي تشيلسي بهدفين دون رد .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي البلوز إلى ستة نقاط محتلياً صدارة المجموعة بينما أحتل نادي مارسيليا المركز الثالث بدون نقاط .

وفي روسيا واصل سبارتاك موسكو عروضه القوية وسحق نظيره زيلينا بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي .

وأفتتح أهداف النادي الروسي اللاعب  اَري دا سيلفا في الدقيقة 34 بينما عزز نفس اللاعب أهداف فريقه بهدف ثاني في الدقيقة 61 من الشوط الثاني .

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين أختتم اللاعب البرازيلي إيبسون أهداف نادي سبارتاك موسكو بهدف ثالث ليمنح ثلاثة نقاط غالية للنادي الروسي في مشواره الأوروبي تجعله يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن متصدر المجموعة السادسة نادي تشيلسي بينما تزيل نادي زيلينا المجموعة بدون نقاط .


حمل هدف تشيلسي الأول

حمل هدف تشيلسي الثاني

 

حمل هدف سبارتاك موسكو الأول

حمل هدف سبارتاك موسكو الثاني

حمل هدف سبارتاك موسكو الثالث