أستهل نادي برشلونة الأسباني مشوارة في دوري أبطال أوروبا بتعادل مخيب للأمال مع نادي روبن كازان الروسي بهدف لكل فريق في إطار مباريات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا .

أفتتح أصحاب الأرض أهداف الأرض في الدقيقة 30 بعدما أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء سجلها القائد كرستيان توبوا وسط حسرة كبيرة للاعبين نادي برشلونة لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي روبن كازان بهدف نظيف .

وفي الشوط الثاني ضغط نادي برشلونة بقوة وأتى الفرج له بأقدام دافيد فيا في الدقيقة 60 بعدما أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأندريس أنيستا نفذها فيا بنجاح في المرمى الروسي .

وبعد هدف فيا بدقائق عاد ليونيل ميسي وشارك في الشوط الثاني بديلاً لمساكيرانو ولعب ميسي نصف ساعة في المباراة أدى فيها أداء جيد وكاد أن يسجل هدف نادي برشلونة الثاني بعدما أنفرد بمرمى روبن كازان لكن سيرجي ريزيكوف أنقذ الكرة ببراعة .

وأضاع برشلونة العديد من الفرص الخطيرة بعد تسجيله للهدف الثاني في حين نجى من هزيمة قاتلة في اللحظات الأخيرة بعدما تلقى مارتينز كرة عرضية أمام المرمى لكن القائم الأيسر أنقذ برشلونة من الهدف القاتل لتنتهي المباراة بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق .

وبهذه النتيجة أحتل نادي برشلونة صدارة المجموعة مؤقتا برصيد أربعة نقاط بينما أحتل نادي روبن كازان المركز الثالث برصيد نقطة واحدة في أنتظار مباراة نادي كوبنهاجن أمام نادي باناثينايكوس التي ستبدأ بعد قليل ليتحدد موقف المجموعة الرابعة بعد الجولة الثانية .

 

شاهد هدف نادي روبن كازان الأول

شاهد هدف برشلونة الأول