تلاعب نادي أنتر ميلان الأيطالي بنادي فيردر بريمن وأستطاع أن يفوز عليه بنتيجة ثقيلة بأربعة أهداف نظيفة في إطار مباريات المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا .

أفتتح أهداف الأنتر صامويل إيتو في الدقيقة 22 ثم عاد بعدها بعشره دقائق وسجل الهدف الثاني لينهي المباراة مبكراُ لصالح بطل النسخة الأخيرة .

ولم يتوقف قطار إيتو في المباراة وصنع كورة سحرية لويسلي شنايدر جعلته ينفرد بالمرمى ليسددها على يمين الحارس الألماني ويسجل هدف نادي الأنتر الثالث لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي أنتر ميلان بثلاثة أهداف نظيفة .

وواصل الأنتر تلاعبه في الشوط الثاني وأهدر العديد من الفرص الخطيرة في حين رد شنايدر جميل أيتو وأهدى له تمريرة جميلة أختتم بها صامويل أيتو أهداف نادي الأنتر بالهدف الثالث له في المباراة "هاتريك " والرابع للأنتر في الدقيقة 81 من الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز كبير لنادي أنتر ميلان على نادي فيردر بريمن برباعية نظيفة .

وفي ملعب هارت لاين تغلب نادي توتنهام على نادي تفينتي أنشخيده الهولندي بأربعة أهداف مقابل هدف .

وأحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لتوتنهام في الدقيقة 41 أضاعها الوافد الجديد فان دير فارت لكن اللاعب الهولندي عاد وأفتتح أهداف السبيرز في الدقيقة 46 .

وأحتسب حكم المباراة ضربة جزاء ثانية لأصحاب الأرض أستطاع رومان بافليوتشنكو أن يسكنها في الشباك التركية ليعزز أهداف نادي السبيرز .

وقلص الفارق اللاعب البلجيكي ناصر الشاذلي وبعدها بستة دقائق أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه صاحب الهدف الأول الهولندي فان دير فارت ليستكمل نادي توتنهام المباراة بعشرة لاعبين .

ولم يهدأ الحكم في أحتساب ركلات الجزاء وأحتسب ركلة جزاء ثالثة لنادي توتنهام أستطاع اللاعب الروسي رومان بافليوتشنكو أن يسكنها في شباك نادي أنشخيده لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف .

وقبل نهاية المباراة بأربعة دقائق أختتم اللاعب الويلزي جاريث بال أهداف نادي توتنهام بهدف رابع لتنتهي المباراة بفوز كبير لأصحاب الأرض بأربعة أهداف مقابل هدف ليترفع رصيد نادي توتنهام إلى أربعة نقاط محتلياً المركز الثاني بفارق هدف عن متصدر المجموعة نادي أنتر ميلان بينما أحتل نادي أنشخيده المركز الثالث بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن متذيل المجموعة نادي فيردر بريمن الألماني .

 

حمل هدف الأنتر الأول

حمل هدف الأنتر الثاني

حمل هدف الأنتر الثالث

حمل هدف الأنتر الرابع

 

حمل هدف توتنهام الأول

حمل هدف توتنهام الثاني

حمل هدف تفينتي الأول

حمل هدف توتنهام الثالث

حمل هدف توتنهام الرابع