فاز نادي ليون الفرنسي على النادي الصهيوني بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار مباريات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا .

وأحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الضيوف في الدقيقة الثامنة أستطاع اللاعب البرازيلي ميشيل باستوس أن يسجلها في المرمى الصهيوني وعزز اللاعب نفسه أهداف نادي ليون بهدف ثاني في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي ليون بهدفين مقابل هدف .

وقبل نهاية الشوط الثاني بعشرة دقائق أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للنادي الصهيوني أستطاعوا أن يقلصوا بها الفارق لتشتعل المباراة ، وأنهى ميرالم بيانيتش على الأحلام الصهيونية وأختتم أهداف نادي ليون في الدقيقة الأخيرة لتنتهي المباراة بفوز نادي ليون بثلاثة أهداف مقابل هدف ليغرد منفرداً في صدارة المجموعة الثانية بستة نقاط بينما تذيل النادي الصهيوني المجموعة بدون نقاط .

وفي ملعب فيلتينس ارينا أستطاع نادي شالكة الألماني أن يحرز فوزاً متأخراً على نادي بنفيكا البرتغالي بهدفين دون رد .

وبعد عدة محاولات أسفرت عن الهدف الأول المتأخر لنادي شالكة في الدقيقة 73 عن طريق اللاعب جيفرسون فارفان بعد أن وصلته تمريرة رائعة أمام المرمى ليسكنها داخل الشباك البرتغالية .

وعزز اللاعب الهولندي كلاس يان هونتلار أهداف فريقه بهدف ثاني في الدقيقة 85 لتنتهي المباراة بفوز غالي لنادي شالكة بهدفين دون رد ليحتل المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط بفارق الأهداف عن نادي بنفيكا الذي تجمد رصيده عن النقطة الثالثة .

 

حمل هدف ليون الأول

حمل هدف ليون الثاني

حمل هدف ليون الثالث



حمل هدف شالكة الأول

حمل هدف شالكة الثاني