عقد المدير الفني لنادي الترجي التونسي فوزي البنزرتي مؤتمرا صحفيا مساء أول من أمس تناول فيه آخر استعدادات فريقه للمباراة المرتقبة أمام الأهلي المصري الأحد المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ونقل موقع «برشه سبور» تفاصيل المؤتمر الصحفي الذي أكد من خلاله البنزرتي أن الأهلي أفضل فريق في مصر، وأنه مهما تراجع أداؤه فإنه يظل الفريق الذي لا يستهان به، في ظل مجموعة اللاعبين المتميزين لديه، الذين يمتلكون خبرة طويلة تمتد لأعوام وأعوام، بجانب المهارات العالية للاعبي الفريق، مشيرا إلى ضرورة توخي الحذر في هذه المواجهة، من أجل العودة بنتيجة إيجابية من القاهرة.

وشدد البنزرتي على أهمية مباراة الذهاب قائلاً :" التأهل إلى الدور النهائي ينبغي حسمه في القاهرة ولذلك يجب علي اللاعبين نسيان مباراة الإياب، والتركيز في الأساس على مباراة الذهاب التي تعتبر مفتاح التأهل إلى النهائي".

وأضاف البنزرتي قائلاً : " الإفريقي والنجم والترجي سبق لهم اللعب أمام الأهلي في عصره الذهبي، ونجحوا في تحقيق نتائج إيجابية، وقد يكون الفريق المصري متخوفا من الترجي، بعد تراجع مردوده ونتائجه. وعلى الرغم من صغر سن اللاعبين، فإن الترجي فريق متجانس ويمر بانتعاشة كبيرة، وبالتالي يتوجب اتباع الحذر خلال المباراة".

وأوضح البنزتي النقاط التي سيركز عليها في مبارته أمام الأهلي قائلاً : " من النقائص التي يعانيها الأهلي غياب السرعة في صناعة الهجمات أو العودة إلى الدفاع، وهي نقطة يتوجب استغلالها للتهديف".

يذكر أن النادي الأهلي المصري يستعد لمواجهة الترجي التونسي الأحد المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم على ملعب ستاد القاهرة الدولي.