بعد خمس انتصارات متتالية في الدوري الألماني، وفوز بمباراة في الدوري الأوروبي، استطاع فريق إشبيلية الإسباني إيقاف مسيرة انتصارات دورتموند الألماني بعد أن حقق الفوز عليه بالأمس بنتيجة 1-0 ضمن الجولة الثانية في المجموعة العاشرة في الدوري الأوروبي.

وتسيد دورتموند أغلب فترات اللقاء وكان الأخطر على المرمى، إلا أنا سوء حظ غريب صادف الفريق الألماني ليخسر بهدف نظيف.

بدأ الشوط الاول بسيطرة من جانب دورتموند، وبالفعل لاحت أكثر من فرصة للتسجيل أبرزها فرصتين للنجم الباراجوياني لوكاس باريوس في الدقيقتين 26 و 42 إلا أن حارس مرمى إشبيلية تألق ووقف لهما بالمرصاد ليمنع تقدم دورتموند.

وعلى عكس سير اللقاء وفي الوقت الإضافي المحتسب للشوط الأول يسجل اللاعب كيجاريني لاعب إشبيلية هدفاً من على بعد 12 ياردة عندما تهيأت له الكرة التي شتتها سوبوتيتش برأسه لينقلب اللقاء رأساً على عقب.

وبعد نهاية الشوط الأول يزيد حكم اللقاء من معاناة دورتموند فيطرد المدافع شميلزر بعد منحه بطاقة صفراء ثانية غير مستحقة قبل الاستراحة ليكمل دورتموند اللقاء بعشرة لاعبين.

ويتواصل الحظ السىء والغريب لدورتموند في الدقيقة 70 من زمن المباراة حين سدد الياباني كاجاوا كرة قوية اصطدمت بالقائم ولم تدخل المرمى ليستمر اللقاء على هذا المنوال حتى أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز إشبيلية وحصوله على نقاط المباراة الثلاث.

بهذه النتيجة يقف رصيد دورتموند عند ثلاث نقاط ويحصل فريق إشبيلية أيضاً على أول ثلاث نقاط له بالبطولة.

شاهد هدف إشبيلية