أكد مهاجم النادى الأهلى "محمد فضل" أن فوز فريقه فى مباراة الأحد المقبل أمام الترجى الرياضى التونسى بنصف نهائى البطولة الإفريقية للأندية يجعل هناك أفضلية للفريق القاهرى لتخطى تلك العقبة ووضع قدم للوصول للمباراة النهائية .

وأشار فضل فى تصريحات أبرزها الموقع الرسمى للإتحاد الإفريقى "الكاف" أن المباراه تنقسم الى جزئين الأول بالقاهرة والآخر بتونس ,ويجب تحقيق نتيجة إيجابية هنا ,حيث أنه لا يوجد أمام الفريق سوى تحقيق الإنتصار .

وأكمل فضل تصريحاته قائلا : " الجزء الثانى من المباراة سيكون فى تونس، وسنلعب على الفوز كعادة الأهلى دائما لنخرج بنتيجه إيجابية فى صالحنا ".

وأكد فضل فى تصريحاته على قوة جميع الفرق التى تأهلت لنصف نهائى البطولة قائلا : " الفرق الأربعة التى تأهلت هى الأفضل فى القارة الآن ,ولكننا لا نخشى مواجهه أحد، حيث نسعى دائما لتحقيق الإنتصارات التى هى هدفنا فى جميع المباريات".

وإختتم فضل حديثه متمنيا الشفاء لجميع اللاعبين المصابين وأشار إلى أن المدير الفنى للفريق الكابتن "حسام البدرى" يفعل أقصى ما لديه من أجل تجهيز جميع اللاعبين من جميع النواحى التكتيكية والنفسية والبدنية، فهو قادر على قيادة الأهلى للفوز بالبطولة الإفريقية .