تمكن نادي الإنتاج الحربي من تحقيق فوز كبير على نادي الاتحاد السكندري بستة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم في إطار مباريات الأسبوع الثامن من الدوري المصري.

وجاء الشوط الأول للمباراة بسبعة أهداف لكلا الفريقين حيث تقدم اللاعب الكاميروني مارك مبوا للاتحاد بعد بداية اللقاء بأربع دقائق فقط، ثم تعادل كوابينا يارو للإنتاج بعد ثلاث دقائق فقط.

ثم تقدم محمد فوزي لاعب الاتحاد لنادي الإنتاج بالهدف الثاني وذلك بعدما أحرز هدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ17، قبل أن يعدل أحمد جلال النتيجة لأصحاب الأرض بعد مرور دقيقة واحدة فقط على هدف التقدم للإنتاج.

وعاد الاتحاد للتقدم من جديد عن طريق الكاميروني الآخر اوتوبونج في الدقيقة 41 وقبل أربع دقائق فقط من تسجيل يارو لهدف التعادل للإنتاج قبل أن يضيف هدف التقدم الرابع لفريقه والثالث له في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وبدأ الشوط الثاني هادئا من الفريقين إلى أن جاءت الدقيقة 67 بالهدف الخامس للإنتاج الحربي عن طريق سعيد مراد الذي حل بديلا للاعب يارو، ثم شهدت الدقيقة 87 الهدف السادس للإنتاج لتنتهي المباراة الماراثونية بفوز الإنتاج على الاتحاد على أرضه ووسط جماهيره.

وتعد هذه المباراة هي الأكثر تهديفيا خلال مباريات هذا الموسم، حيث جاءت قبل مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة في الأسبوع الثاني من الدوري المصري والتي شهدت تسجيل ثمانية أهداف، حيث انتهت بفوز الأول بستة أهداف مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى النقطة الـ13 ليتصدر جدول ترتيب المسابقة مؤقتا، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة السادسة في المركز الـ14.