اختار موقع " فانتازي ليج " الإنجليزي اللاعب المصري أحمد المحمدي كأفضل لاعب هجومي على المرمى وذلك في الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر الموقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت تقريرا كاملا عن المحمدي أكدت فيه على قدرة المحمدي على التألق في الملاعب الإنجليزية.

وبدأ التقرير بالحديث عن لاعب نادي الزمالك الحالي عمرو زكي بأنه عندما أتى للدوري الإنجليزي واكتشفه بروس أدى أداءاً رائعاً فاق الحدود وخطف الأنظار وصار يحرز الاهداف ولكنه سرعان ما انطفأ واختفى حتى أنه قدم نصف موسم للنسيان مع فريق هال سيتي في الموسم الماضي.

وأكد الموقع أن الأمر يختلف بالنسبة للمحمدي، فعمرو زكي عندما أتى لويجان قال عنه مدربه بروس أنه تعاقد مع أفضل مهاجم في العالم، وهو ما أثر على زكي بالسلب فخرج عن تركيزه وفقد مستقبله.

إلا أن المحمدي الذي جاء من إنبي المصري إلى سندرلاند الإنجليزي شىء مختلف حتى أن ستيف بروس وصفه بأنه " اكتشاف حقيقي"، فالمحمدي أدى أداءاً رائعاً في المباريات التي شارك فيها مع سندرلاند حتى أنه جعل كليشيه لاعب الآرسنال يعاني في مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل 1-1.

وأضاف الموقع : " المحمدي يمتاز بسرعة مذهلة وإتقان شديد في تسليم الكرات العرضية، ويؤكد بروس دائماً أنه شىء مختلف عن زميله عمرو زكي".

ويقول بروس : " المحمدي يكرس وقته للكرة فقط ويريد أن يلعب، فهو مختلف عن زكي ".

وأشارت الموقع في نهاية التقرير إلى أن المحمدي على الرغم من صغر سنه -23 سنة - إلا أنه لديه خبرة كبيرة مع المنتخب المصري حيث لعب 30 مباراة دولية وشارك في كأس القارات ومنتخب بلاده يصنف في المركز التاسع عالمياً وفق تصنيف الفيفا.