أكد الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على أنه يكن كل الاحترام والتقدير لجميع أعضاء الجمعية وأن عدم اكتمالها يعني ثقتهم الكبيرة فى مجلس الإدارة خاصة وأن زاهر وأعضاء مجلسه ليسوا غرباء على الجمعية العمومية بل هناك تواصل دائم بين مجلس الإدارة وجميع أعضاء الجمعية العمومية .

وأشار زاهر في حديثه للموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم إلى أنه قد عقد عدة إجتماعات في مختلف المحافظات مع أعضاء الجمعية العمومية منها على سبيل المثال الاجتماع الذي عقد بنادي النصر وحضره اكثر من 50 عضو تم خلالها تقديم اكثر من 30 اقتراح وضعها زاهر تحت الدراسة لتنفيذها طالما أنها في صالح كرة القدم.

وشدد زاهر على أن أعضاء الجمعية العمومية كل واحد منهم مسئول فى ناديه وبه مشاكل مالية سيقوم الاتحاد بدعم هذه الأندية وخاصة الشعبية التي لا توجد بها موارد .

واختتم زاهر كلامه مؤكدا أن جميع أعضاء مجلس الإدارة على اتصال مستمر مع أعضاء الجمعية العمومية فلماذا ذكر بعض الأعضاء أن الاتصال في الأيام القليلة الماضية كان هدفه عدم الحضور لاجتماع الجمعية العمومية العادية رغم ان مجلس الإدارة حريص كل الحرص على استكمال الجمعية لمناقشة جدول اعمالها.