انتهت مباراة سندرلاند ومانشستر يونايتد بالتعادل السلبي بعد سيطرة كاملة للأول في شوطي المباراة في إطار مباريات الأسبوع السابع من بطولة دوري البريميرليج.

وتسيد سندرلاند شوط المباراة الأول منذ بداية الشوط وحتى صافرة الحكم حيث لم يستطع مانشستر يونايتد أن يخرج من الشوط الأول بفرصة واحدة حقيقية بينما كانت الخطورة والسيطرة على وسط الملعب لسندرلاند.

وفي الشوط الثاني لم يختلف الحال كثيراً إلا من هدف لبرباتوف ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل وأيضاً فرصة لنفس اللاعب بعد تسديدة قوية ترتد من العارضة.

وتمكن فان دار سار من إنقاذ مانشستر يونايتد من هدف مؤكد بعد انفراد ستيد ملبرونك به إلا أنه يتمكن من التصدي لتسديدة اللاعب الغير محكمة، هذا بجانب العديد من الفرص الخطيرة طوال شوطي المباراة من جانب سندرلاند.

وشهدت اللقاء مشاركة المحمدي في التشكيلة الأساسية للمرة السابعة على التوالي في مباريات فريقه في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وتألق اللاعب الدولي المصري بشدة في المباراة وأرهق جون أوشي جناح مانشستر يونايتد وكان رائعاً في الناحية الدفاعية وأيضا الهجومية.

وبهذا التعادل حصل كلا الفريقين على نقطة وحيدة ليرتفع رصيد سندرلاند إلى النقطة الثامنة والمركز العاشر وبقي مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

 

شاهد صور المحمدي في مباراة مانشستر يونايتد

حمل ملخص لمسات المحمدي بجودة عالية جدا

حمل الملخص بجودة متوسطة

 

شاهد الملخص على اليوتيوب