صرح عمرو زكي نجم هجوم نادي الزمالك والمتألق في الفترة الأخيرة بعد فوز الزمالك على مصر المقاصة بنتيجة 4-3 بأن الزمالك قدم مُباراة قوية واستفاد من مجموعة الشباب مؤكداً من ناحية أخرى على مُساندة الزمالك من لاعبين وإدارة وجهاز فني للأهلي أمام الترجي التونسي.

وقال مهاجم نادي الزمالك في تصريحات هاتفية عقب لقاء الزمالك ومصر للمقاصة لقناة مودرن كورة " لا توجد مشاكل بين اللاعبين ولا يوجد لاعب أساسي ولاعب أحتياطي فقد نزل أحمد جعفر وأحرز هدفين ولم يُلاحظ أحد بأن هناك فرق بين اللاعبين فالجميع يسعى لتحقيق الفوز ".

وأضاف " الحمد لله على تحقيق الفوز وفوز الزمالك أهم من هداف الدوري أو إحراز أهداف شخصية، وروح الفريق أكثر مكاسب اللقاء وهي التي بثها فينا الكابتن حسام حسن والجهاز الفني كله ".

وبخصوص المنتخب المصري قال البلدوزر " حتى الآن لم يتم استدعائي ولكني مستعد لتمثيل المنتخب وأتمنى التوفيق للمجموعة المُختارة حتى لو لم يتم اختياري فقد حاولت أثبات وجودي في اللقاء وصنعت هدفاً وكرة أخرى في العارضة ولكن الأهم هو تحقيق الفوز ".

وعن لقاء الأهلي والترجي قال " لي عتاب على جماهير الفيوم والتي قامت بسبنا رافعة علم الأهلي والذي نشجعه ونسانده في لقاء الترجي التونسي لأنهم يلعبون بإسم مصر وكان العميد قد صرح بدعم الأهلي ومساندته ولكن جماهير المقاصة قامت بسب اللاعبين والزمالك ولكني اؤكد على مساندة الزمالك كمؤسسة للأهلي ".

جدير بالذكر أن زكي قد أحرز حتى الآن ثلاثة أهداف في الدوري المصري وله فعاليات عديدة وسط غياب العديد من المهاجمين الأساسين في المنتخب مثل متعب ومحمد زيدان أصبح من الضروري ضم البلدوزر لهجوم الفراعنة في رحلة النيجر الحاسمة.