واصل الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي هوايته بالتسجيل في مرمى أرسنال بعدما سجل اليوم هدف فريقه الأول في ديربي لندن الذي انتهى بفوز تشيلسي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وبدأت المباراة بضغط متبادل من الفريقين حاول أرسنال من خلال أرشافين وسمير نصري ومروان الشماخ التهديف ولكن لم تنجح محاولات الثلاثة على الجانب الآخر تصدى فابيانسكي لتسديدة قوية من دروجبا قبل أن يعود دروجبا ويسجل "كالعادة" في مرمى أرسنال في الدقيقة 39 من الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من أشلي كول حولها دروجبا لداخل مرمى أرسنال .

بذلك الهدف يكون وصل دروجبا لهدفه ال13 في المباراة ال13 له أمام أرسنال محققا نسبة نجاح 100 % في التهديف بمرمى أرسنال .

وفي الشوط الثاني سيطر تشيلسي نسبيا على المباراة وفرض أداءه على الملعب بشكل كبير مما صعب الأمور على مهاجمي أرسنال وكاد كليشي أن يضاعف النتيجة لتشيلسي بالخطأ في مرماه قبل أن يأتي المدافع البرازيلي أليكس ليسدد كرة قوية سكنت شباك فابيانسكي محرزا الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 85 .

بتلك النتيجة ينفرد تشيلسي بالصدارة بعدما ارتفع رصيده ل18 نقطة في المركز الأول بينما ظل أرسنال على 11 نقطة متلقيا هزيمته الثانية على التوالي يحتل بهم المركز الرابع .