واصل نادي بروسيا دورتموند الألماني الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد زيدان التفوق الغير عادي في الدوري الألماني وفاز على ضيفه بايرن ميونيخ بهدفين نظيفين في الأسبوع السابع من البوندزليجا.

وعلى ملعب سيجنال إيدونا بارك الخاص بدورتموند وأمام 80 ألف مشجع استطاع رفاق زيدان الحصول على ثلاث نقاط غالية ليستمر الفريق في ملاحقة ماينز متصدر الدوري برصيد 21 نقطة وبفارق ثلاث نقاط فقط عن دورتموند.

بدأ دورتموند المباراة بخط هجومه الناري المكون من باريوس ومن خلفه جروسكرويتز على اليسار وكاجاوا في الوسط (بديل زيدان) وكوبا في الجهة اليمنى.

وبدأ دورتموند مهاجماً منذ البداية وسيطر على مجريات اللقاء ولكن لم تكن هناك خطورة حقيقة أو فرص حقيقة على المرميين وكان اللقاء عبارة عن قتال في منتصف الملعب خلال الشوط الأول برغم تفوق دورتموند.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن القناص لوكاس باريوس من اقتناص هدف التقدم لدورتموند إثر تلقيه كرة من زميله سيفين بيندر ليسددها في المرمى ليتقدم دورتموند 1-0.

وفي الدقيقة 60 من زمن المباراة يتحصل دورتموند على ركلة حرة مباشرة يتصدى لها المتخصص نوري شاهين ويسجل منها هدف دورتموند الثاني وهدف الحسم لتصبح النتيجة 2-0 حتى يطلق حكم اللقاء صافرة النهاية.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد دورتموند إلى 18 نقطة في المركز الثاني خلف ماينز بفارق ثلاث نقاط فقط، ويقف رصيد بارين ميونيخ عند النقطة 8 محتلا المركز الثاني عشر في جدول الترتيب.

يذكر أن زيدان لم يتواجد بقائمة المباراة نظراً لوجوده بالولايات المتحدة الأمريكية من أجل خوض المرحلة الأخيرة من التأهيل البدني الذي يستمر لمدة أسبوعين يعود بعدها للمشاركة في التدريبات.