نشرت صحيفة "نيوزبلايد" البلجيكية تفاصيل العروض المقدمة من ناديي أندرلخت وستاندرليج البلجيكيين لنادي الزمالك من أجل الحصول على خدمات صانع الألعاب الدولي المصري محمود عبد الرزاق-شيكابالا- خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي ستاندرليج قام بعرض 2.5 مليون يورو على نادي الزمالك بالإضافة إلى نسبة 10% من إنتقال شيكابالا لنادي أخر خلال الفترة المقبلة أما عرض أندرلخت ب 2 مليون يورو فقط بالإضافة إلى حصول اللاعب على مبلغ 300 ألف يورو سنوياً وذلك إلى جانب  نسبة 25% يحصل عليها الزمالك في حالة بيع اللاعب أو إنتقاله لنادي أخر.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من أن عرض أندرلخت يعد أعلى في القيمة المادية من عرض ستدرليج ولكن على المدى البعيد ألا أن الأزمة المادية التي يمر بها نادي الزمالك في الوقت الحالي قد تدفعه للموافقة على عرض ستدرليج من أجل الحصول على أكبر مبلغ مالى في أسرع وقت ممكن.

يذكر أن تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة المسؤلين في نادي الزمالك في بيع شيكابالا خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة وذلك من أجل الخروج من الإزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي في الفترة الأخيرة.