عبر إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك عن غضبه الشديد لما فعلته جماهير الترجي التونسي بملعب ستاد القاهرة ليلة أمس من تدمير لمنشآت الاستاد وضرب يودي إلى الموت لعساكر أمن مصريين .

وفي تصريحات له على برنامج "دائرة الضوء" قال إبراهيم حسن " يجب أن يتم معاملة الضيوف بالمثل , من يحترمنا نحترمه , والضيف الذي لا يحترم هذه البلد يجب أن يأخذ - بالجزمة - " .

وكانت جماهير الترجي قد اعتدت بشكل وحشي على أفراد أمن استاد القاهرة العُزل من السلاح وقامت بتوجيه ضربات مُبرحة لهم بعد أن تجمع قطيع من جماهير الترجي بشكل حيواني على "الفريسة" المصرية ليطرحوه أرضاً .

وأضاف إبراهيم حسن " هذا المشهد الذي رأيناه لا يصير حتى مع الحيوانات , فلا أحد يضرب حيوان بهذا الشكل , فما بالكم بإنسان ومواطن مصري داخل وطنه وعلى أرض بلاده ! " .

وطالب مدير الكرة بنادي الزمالك الجميع بضرورة وقف هذه المهازل التي تحدث وألا نكتفي بالشجب والتنديد مثل ما حدث في أزمة الجزائر الأخيرة , ويجب أن يعاقب المخطئون حتى لو تدخل السفير أو رئيس الجمهورية .

ولام نجم الزمالك والأهلي الأسبق على رجال أمن استاد القاهرة الذين تركو اثنين منهم وسط قطيع جماهير الترجي يموتون ضرباً , دون أن يتدخل أحد منهم حتى لإنقاذهم وليس للاشتباك مع جماهير الترجي .

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأحداث جاءت ضمن مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء ليلة أمس على ستاد القاهرة الدولي والتي فاز بها الأهلي بهدفين مقابل هدف .