أكد شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر الوطني أن جميع اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب في أفضل حال ولديهم إصرار على العودة من النيجر بنقاط المباراة الثلاث.

وقال غريب في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد المصري : " لقد أكدنا للاعبين ضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفني من أجل التركيز خلال المرحلة المقبلة واستعادة الثقة من جديد حيث أننا أبطال القارة ولا بد من الدفاع عن اللقب الذي نحمله ".

وأضاف غريب : " يتساءل الكثيرون عن اختياراتنا للاعبين، ولكننا نؤكد على أننا عندما نختار اللاعبين فإن الاختيار يتم على أساس احتياجاتنا لكل مباراة على حدى، والظروف التي تحيط بكل مباراة ".

وأكد المدرب العام للمنتخب على أن أي لاعب سيتم استبعاده من القائمة النهائية سيتم الاتعانة به في المباريات المقبلة، ولا يعني هذا الاستبعاد أنه غير مرغوب فيه فكل لاعب له دور وفقاً لكل مباراة.

واختتم شوقي حديثه مؤكداً على أن الجميع لديهم إصرار كبير على العودة بالنقطة الرابعة خاصة بعد التعادل المخيب للآمال في القاهرة مع سيراليون في بداية مشوار التصفيات، كما أكد على أن الجهاز الفني استقر على إقامة المعسكر المغلق بعيداً عن كل الأعين من أجل زيادة التركيز بين اللاعبين خاصة وأن فترة المعسكر لن تزيد عن ثلاثة أيام.