اختار موقع " جوجا بونيتو موندو" الإنجليزي اللاعب أحمد المحمدي ليدخل ضمن فريق الأسبوع للدوري الإنجليزي "بريمييرليج" وذلك عقب تألقه في الأسبوع السابع أمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال الموقع عن المحمدي : " بالفعل يعد المحمدي بمثابة مفاجأة البريمييرليج، فهو كتيار من الهواء النقي الجديد الذي دعم الجهة اليمنى لسندرلاند ".

وأضاف الموقع أن المحمدي يدافع بطريقة رائعة، فهو يشبه اللاعب كلين جونسون لاعب ليفربول حيث أنه يستطيع الدفاع والهجوم بصورة رائعة، فرفعاته خطيرة كما انه من الصعب القبض على الكرة وهي بين أقدامه.

وقال الموقع في ختام حديثه عن المحمدي : " لكي تلعب وتتعادل مع مانشستر يونايتد فهو شىء رائع، ولكن لكي تتفوق هجومياً وتشكل خطورة كبيرة من الجهة اليمنى فهو شىء أكثر من رائع ".

وكان المحمدي قد دخل في بؤرة اهتمام معظم الصحف والمواقع الإنجليزية عقب تألقه الشديد مع فريقه في المبارات التي خاضها بالدوري الإنجليزي، فاختارته يوروسبورت ثاني أفضل لاعبي سندرلاند أمام مانشستر كما اختير الأسبوع الماضي كأفضل لاعب هجومي في الأسبوع السادس من قبل موقع فانتازي ليج.

يذكر أن المحمدي كان قد تألق بصورة لافتة للنظر مع سندرلاند وشارك كأساسي في كل لقاءات الفريق منذ بداية الدوري الإنجليزي وقاد الفريق للتعادل مع الكبار آرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد إضافة إلى مساهمته في تحقيق الفوز على مانشستر سيتي.